Pages

Thursday, January 31, 2008

عائلتي العزيزة شكرا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتبت في مدونتي عن كليتي وصحابي وعن نفسي لكن ما اتكلمتش عن اهم ناس في حياتي


كان واجبا على أن أشكرأحب الناس إلي "
أهلي" أعلم أن هذه الخطوة تأخرت كثيرا

والدي ووالدتي

مهما قلت او عدت لا استطيع ان أوفي جزء ولو صغير جدا من أفضالهم علي
فلولاهم لم أكن موجوده في الدنيا وأشعر بحلاوة القرب من الله وهما من يصبراني على قسوة الحياة
ولا أدري هل سأكون في يوم من الأيام مثلهم مع أولادي في التفاني والتضحية والحب


أحب أن أشكر أخوتي

دينا
تعلمت منها التسامح وكيف كنت أضايقها كثيرا وكانت تسامح بكل بساطة

حاتم
ربنا حباه واكرمه بحفظ القرآن الكريم كاملا كنت دائما أنظر إليه وأتمنى أن أكون مثله فكان نعم القدوة

محمد
كان له دور كبير في تديني الحمد لله لانه كان اول من أشار على أهلي ان اذهب إلى المسجد واتلقى الدروس وأحفظ القرآن

آلاء
تكبرني بعامين دائما أشعر انها الأخت والصديقة وكل شيء وهذا لأن عمرنا تقريبا متقارب لدرجة ان
يوم خطوبتها كنت حاسة اني انا اللي اتخطبت

D:
و في يوم واحنا نازلين مع بعض كنا بنضحك اوي وقتها الدنيا ماكنتش سايعاني من الفرحة

وأخيرا
عبد الرحمن
بجد انا بحبه جدا وباكون مبسوطة جدا لما باقعد معاه وخصوصا ان الفرق ما بينا قليل قوي انا اكبر منه بسنة وعشرين يوم بالظبط

يا رب أجمعنا على طاعتك وحبك واجعلنا دائما على طريقك ورمز للأسرة المسلمة

0 comments: