Pages

Sunday, March 9, 2008

2AEH...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندما يُكتب لك أن تقابل أشخاص في حياتك يغيروا مسرى حياتك ...
يغيروا شكل حياتك للأفضل
تطيعوا الله معا ، تنشروا الخير وتعلموا العلم ، تنصحوا وتتناصحوا ،
تجد معهم الأخت والصديقة والأم ، عندما تتحدث معهم كأنك تتحدث مع نفسك
يشاركوك أفراحك وأحزانك ، يخففوا همك ويمسحوا دمعك ، يحاولوا بشتى الطرق أن يسعدوك

وقتها ...

تشعر أنك من المحظوظين في هذه الدنيا ، تشعر أنك من الذين أنعم الله عليهم
لا أستطيع أن أقول لصديقاتي إلا أني بدونكم مثل الظمآن في الصحراء
أحييتم حياتي ، بكم أنا أفضل ،بكم أشعر بالأمان
ألف حمد وشكر لك يا رب على نعمتك علي

إني أحبكن في الله

1 comments:

Hajar said...

انا مش عارفة اقول اية ربنا اعلم بجد مش انتى لوحدك يا انجى بجد انتم كمان غيرتوا حياتى مش للاحسن انا حسيت ان بقى عندى حياه فعلا كل يوم بتعلم جديد وكل يوم بكون احسن من الى قبلة انا الناهردة بجد كنت فى قمة سعادتى ان ربنا اكرمنى باصدقاء يعنونى على الخير وطاعة ربنا
بحبكم فى الله