Pages

Monday, February 11, 2008

يارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتابني شعور غريب اليوم شعرت إني أغرق وأتوه في دوامة كبيرة اسمها الحياة
شعرت أني تائهة وتمنيت لو وجدت من يأخذ بيدي وينتشلني من الضياع
إني أشعر بضعف شديد لا أستطيع أن أفكر أو أن آخذ قرار
كل من أتحدث معهم عن ما أحب أو ما أريد أجد منهم كلاما جميل ولكنهم ليسوا يعينوني على ما أريد إنهم يوافقونني الرأي ولكنهم غير مقتنعين بتطبيقه وإعانتي عليه وهذا حقهم ولكني أتمنى أن أجد من يكون له نفس تفكيري
أتمنى أن أجد من يعينني ويفهمني ويسمعني ويقويني
من له مثل تفكيري وليس فقط أن يؤمن به
أتمنى أن أجد من يهتم بحالي
أحلم أن أكون أنا هي أنا وليس صورة من أي شخص آخر
أحلم أن أحقق أحلامي كما أريد أنا وليس كما يريد غيري
أحلم أن أجد من يقبلني كأنا ويفكر مثلي
أخشى أن أستسلم لأفكار الآخرين وأنسى ما أحب وأتمناه لنفسي لمجرد أن من حولي يختلفون عني

اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي فاعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فأغفر لي ذنوبي اللهم اني اساللك ايمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا انني اعلم انه لن يصيبني الا ما كتبته لي والرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والاكرام

بحلم وحلمي بسيط مش كتر مال ولا سيط بحلم أكون نفسي

0 comments: