Pages

Friday, November 23, 2007

حلم وتحقق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وأنا صغيرة كنت أتمنى أن أجد من يشاركني فرحي وحزني جدي وهزلي
كنت أتمنى أن أجد كما يقولون نصفي الآخر
قابلت كثيرون وكثيرون لعلي أجد ما أبحث عنه
وعندما وجدتهم الدنيا لم تسعني من الفرحة
لقدت وجدت ما كنت أتمناه تماما
وجدت الاخت والصديقة والحبيبة وكل هذا ليس في شخص واحد بل في ثلاث أشخاص
كل منهم يكمل الآخر
إنهن صديقاتي
آية : دائما أشعر انها تحبني حب فوق ما استحق
هاجر : دائما أشعر انها تحس بكل حركة اتحركها كل نفس اتنفسه تشعر بي ان كنت حزينة او سعيدة دون ان أتكلم
آيات : دائما هي الإنسان الحنون الذي اجده بجواري في فرحي وحزني عندما ألجأ إليها لاتخذلني أبدا
وكلهم أرى فيهن نفسي
والصفة المشتركة فينا جميعا
أن لدينا قاعدة "صداقتنا أقوى شيء في حياتنا " لأنها في الله ولله
ما أرى فيكن إلا أخوات صالحات وصديقات صادقات
بارك الله في صداقتنا وجمعنا في الدنيا على حبه وطاعته
وفي الجنة في الفردوس الأعلى
إن شاء الله
قولوا آمين

4 comments:

آيـــ الله ـات said...

و الله ما أستحق ما قلته .. فلم أجد صدرا حنونا يضمني وقت أحزاني غيرك ..
أدعو الله حقا أن يوفقناإلى ما يحب و يرضى
فكم هو شقي من لم يكن له صحبة مثلكم
حقا .. أحبكم في الله
برغم أني لا أستحق ان أقولها لكم

Enjy Badran said...

أحبك الذي أحببتني فيه يا توتي

Ayoy said...

اجمل حب يا موكوسين يارب يجمعنا دايما
انا فعلا مش استاهل كلام ده يا انو خاااااااالص

Enjy Badran said...

انتي تستهلي اكتر من كده يايويو